لِمَ تعتبر سلة افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني

لِمَ تعتبر سلة افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني

سلة مستقبل التجارة الإلكترونية منصة سهلة لبدء تجارتك

في عصر التكنولوجيا الحديثة، أصبح إنشاء متجر إلكتروني أمرًا ضروريًا للكثير من الأفراد والشركات. فالتجارة الإلكترونية تعد واحدة من أهم وسائل البيع والشراء في العصر الحديث؛ كونها توفر فرصًا للتوسع ولتحقيق الأرباح في مجالات مختلفة. ومن بين العديد من المنصات المتاحة لإنشاء متاجر إلكترونية، يبرز موقع “سلّة” كـ افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني ، والأكثر شهرة.

وفي هذا المقال، نودّ أن نذكّرك بالأسباب التي جعلت منا افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني كي لا تتردد أبدًا عزيزنا التاجر في توسع متاجرك الإلكترونية معنا.

افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني .. في سطور

موقع لإنشاء متجر الكتروني

بالرغم من كون المعروف لا يُعرّف، إلا أن سلة هي أكبر منصة عربية سعودية للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، وهي المنصة المتكاملة لإنشاء المتاجر الإلكترونية وتوفير مجموعة واسعة من الأدوات والميزات؛ لمساعدة رواد الأعمال والأفراد في إطلاق وتشغيل متاجرهم عبر الإنترنت بكل سهولة وفعالية. 

كما تتميز بالمرونة والتخصيص العالي، حيث يمكن للمستخدمين تصميم واجهة المتجر وتخصيصها وفقًا لاحتياجاتهم ومتطلباتهم الخاصة، مما يمنحهم القدرة على بناء هوية تجارية فريدة وإبراز منتجاتهم بشكل مبتكر وجذاب.

ومن أهم مزايا سلة أيضًا، وجود نظام إدارة المخزون المتقدم، الذي يسمح للمستخدمين بمتابعة المنتجات المتاحة وإدارتها بكل سهولة. كما تتضمن منصتنا خيارات متعددة للدفع الآمنة والموثوقة، مما يضمن تجربة تسوق سلسة ومريحة للمشترين.

ما السبب الذي يجعل من سلّة افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني ؟

موقع لإنشاء متجر الكتروني

عند الحديث عن منصة هائلة متكونة من فرق متخصصة للمساعدة والإرشاد لتجّارها في جميع جوانب إنشاء وإدارة متجر إلكتروني، ولإعداد التقارير والإحصاءات المفصّلة حول أداء المتاجر ومبيعاتها، فإنك تتحدث عن منصة متكاملة وقوية لإنشاء متجر إلكتروني ناجح ومتميز ومحترف، لذلك من الصعب في الحقيقة أن يتمحور الجواب حول سبب واحد فقط كإجابة على السؤال السابق. إن ما يُنصف إجابة السؤال، هذه الأسباب الكثيرة التي تجعل منصة سلة افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني و إدارة المبيعات والتسويق:

1-سهولة الاستخدام:

تتميز سلة بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام؛ مما يجعل عملية إنشاء وإدارة المتجر الإلكتروني سهلة حتى للمبتدئين. فلا يلزم وجود مهارات برمجية أو تصميمية متقدمة لدى التاجر، حيث يمكنك بناء متجرك بنقرة واحدة فقط.

2-مرونة التخصيص:

توفر سلة مجموعة واسعة من القوالب والتصاميم المخصصة، بالإضافة إلى القدرة على تخصيص واجهة المتجر وتنسيقها وفقًا لذوقك واحتياجاتك الخاصة، مما يمنحك هوية تجارية فريدة واحترافية.

3-نظام إدارة المخزون:

إن ما يجعل سلّة افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني ، توفيرها نظام متقدم لإدارة المخزون، حيث يمكنك تتبع المنتجات المتاحة وإدارتها بكل سهولة. مع إضافة وحذف المنتجات، وتحديث الأسعار والكميات، ومتابعة حالة الطلبات والشحنات و ستجد معلومات عن التجارة الالكترونية.

4-خيارات الدفع الآمنة:

تتيح سلّة خيارات متعددة للدفع الآمن والموثوق، بما في ذلك البطاقات الائتمانية، والدفع عند الاستلام، والدفع الإلكتروني عبر البوابات المختلفة. وهذا يضمن تجربة تسوق آمنة ومريحة للمشترين.

5-الدعم الفني الممتاز:

كما تقدم سلة خدمة الدعم الفني التي لا مثيل لها، حيث يتواجد الفريق المتخصص للمساعدة والإرشاد والاستشارة في جميع جوانب إنشاء وتشغيل متجرك الإلكتروني، وتستطيع الاعتماد على الدعم في حالة وجود أي مشكلة أو استفسار، فهو حتمًا بانتظارك.

6-التقارير والإحصاءات المفصلة:

كون سلّة تعتبر افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني  ، فهذا يعني أن التقارير والإحصاءات المفصلة حول أداء متجرك ومبيعاتك، مضمونة التواجد؛ مما يساعدك في متابعة الأداء واتخاذ القرارات الاستراتيجية بناءً على البيانات المتاحة مثل إستراتيجيات تسويق.

7-توافر خيارات الشحن والتوصيل:

الخيارات المتعددة للشحن والتوصيل هي من الأمور التي تميّز سلّة كـ افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني ، بما في ذلك الشحن المحلي والدولي، والتوصيل السريع والاقتصادي. إذ يمكنك تكوين أسعار الشحن وتحديد المناطق التي ترغب في الشحن إليها.

8-التكامل والتناغم مع وسائل التواصل الاجتماعي:

موقع لإنشاء متجر الكتروني

يمكنك كتاجر ربط متجرك الإلكتروني مع حساباتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram؛ مما يتيح لعملائك الوصول إلى منتجاتك ومعلوماتها بكل سهولة من خلال هذه المنصات الاجتماعية الشهيرة.

9-التوافق مع الهواتف المحمولة:

تعتبر سلّة كـ افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني كونها تتمتع بتصميم متجاوب، مما يعني أنه يمكن عرض موقعها واستخدامه بشكل ملائم على مختلف أحجام الشاشات، بما في ذلك الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. وهذا يضمن تجربة مستخدم مريحة للمستفيدين أثناء تصفح وشراء المنتجات عبر هواتفهم المحمولة.

10-التوسع والنمو:

إن من دواعي سرور سلّة توسيع متجرك الإلكتروني وتطويره بمرونة، ولأنها ترى أن نجاح التاجر من اهتمامات نجاحها، تتيح لك باستمرار إضافة مجموعة متنوعة من المنتجات، من شأن توسيع نطاق عملك دون أي مشاكل تقنية أو قيود.

11-تحسين محركات البحث (SEO):

لا بد أن يدعم افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني تحسين محركات البحث (SEO) و كتابة محتوى متوافق مع السيو، ليساعدك ذلك على تحقيق رؤية أعلى في نتائج محركات البحث وزيادة الزيارات والمبيعات. لذلك؛ يمكنك تخصيص العناصر المتعلقة بـ SEO مثل العنوان والوصف والكلمات الرئيسية.

12-التحليلات وتتبع البيانات:

تسعى سلة دومًا إلى تجهيز التحليلات الدقيقة والأدوات الخاصة بتتبع البيانات لفهم أداء متجرك وسلوك المشترين؛ مما يعني إمكانية حصولك على معلومات قيمة حول نسب التحويل، والزوار، والتفاعلات و التسويق عبر المؤثرين والكثير من الأرقام المهمة التي تساعدك على اتخاذ قرارات استراتيجية مستنيرة، وهذا من شأنه أن يجعلها افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني .

بعد كل هذه المجموعة من الميزات القوية وسهلة الاستخدام التي تتيحها سلّة لتجعلها افضل موقع لإنشاء متجر الكتروني ناجح، وسواء كنت تبحث عن سهولة الاستخدام أو التخصيص أو المرونة، أو حتى الدعم الفني الرائع، هل ما زلت مترددًا في توسيع نشاطك التجاري معها؟

احدث المقالات

ما هي المدونة؟ سلة تجيب تساؤلاتك عن عالم التدوين
استقطاب العملاء كخطوة ممهّدة لضمان الولاء
تحويل الفكرة إلى مشروع ناجح: رحلة تصميم نموذج العمل التجاري
التسويق الخفي فن التأثير على العملاء دون علمهم