متجرك بالخدمة على مدار 24 ساعة عبر منصة تجارة الكترونية

متجرك بالخدمة على مدار 24 ساعة عبر منصة تجارة الكترونية

قبل الحديث عن منصة تجارة الكترونية كم مرة مررت بمتجر تحتاج أن تبتاع منه منتجًا ضروريًا ووجدته مغلقًا؟ كم مرة اضطررت لقطع آلاف الكيلومترات من أجل منتجاتك المفضلة؟ جميعنا مررنا بهذه السيناريوهات وكثير غيرها، لكنها باتت اليوم مجرد مواقف نرويها على سبيل التهكم على ماضٍ تغيّر إثر الثورة التقنية الهائلة التي وجدنا أنفسنا غارقين وسطها.

في الواقع تشير الإحصائيات إلى أن وجود أكثر من 2.14 مليار متسوق عبر الإنترنت حول العالم في خضم إتمام عملياتهم الشرائية في هذه اللحظة. هذا يعني أن حوالي 27٪ من المتسوقين يشترون المنتجات رقميًا. 

خذ على سبيل المثال الأرقام التي سُجلت في عام 2022 وحده؛ تجد أن الإحصاءات تُشير إلى أن أكثر من 2.3 مليار مستهلك قد أجرى عملية شراء واحدة على الأقل باستخدام منصات التجارة الإلكترونية حول العالم و هناك امثلة مواقع تجارة الكترونية ، وبالمقابل فهنالك 87٪ متسوق قد أجرى بحثًا متعلقًا بالمنتجات والأسواق قبل التوجه للمتاجر التقليدية للشراء منها.

هل تصدق هذا؟ المفارقة هنا أنه من المتوقع أن تشكل مبيعات التجارة الإلكترونية بالتجزئة حوالي 20.8٪ من جميع معاملات البيع بالتجزئة بحلول نهاية عام 2023؛ مما يشير إلى تنامي التجارة الإلكترونية حول العالم، ونمو عائداتها ، حيث يفضّل المستهلكون التسوق عبر الإنترنت والهاتف المحمول على التسوق داخل أروقة المتجر التقليدي، وهو ما يهدد الشركات الكبرى التي ما تزال تقاوم الإنتقال إلى منصة تجارة الكترونية، والتي ستجد نفسها مضطرة لاحقًا إلى مواكبة التوجه العالمي لتحسين العائدات، حيث ستكون نتيجة حتمية، فما الذي تنتظره عزيزنا التاجر؟ حان الوقت لأن تعيش تجربة تجارية من خلال منصة تجارة الكترونية و تسجيل العلامة التجارية أيسر وأكثر كفاءة وانتشار!

سلة مستقبل التجارة الإلكترونية منصة سهلة لبدء تجارتك

ما تحتاجه في رحلتك على منصة تجارة الكترونية

منصة تجارة الكترونية

باقات متنوعة تناسب تطلعاتك

تتباين مجالات الأعمال التجارية، ومستوى رأس المال، وفئات الاستهداف، وعدد المنتجات، والطاقة الاستيعابية للمستودعات، وبالتالي فلا بد من توفر خيارات متنوعة تلبي احتياج كل مشروع تجاري بما يتوافق مع إمكانياته وما يحقق تطلعاته، على أن تتوافر باقات مجانية، وباقات أكثر اختصاصًا بتسعيرات ما تزال في متناول كافة الشرائح، لضمان توفير أجود الحلول التقنية واستراتيجية تسويقية واللوجيستية لمنصة تجارة الكترونية.

حلول تقنية متقدمة تساهم في نمو أعمالك

تحتاج المتاجر الرائدة فريقًا مختصًا خاصًا للمساعدة في إعداد وتجهيز المتجر الإلكتروني بشكل أولي ثم المتابعة مع مدير نجاح خاص بالمتجر للتأكد من العمل بأفضل الممارسات وتقديم الخبرات والحرص على تفعيل المزايا الموجودة في النظام بالإضافة إلى تقديم الدعم من خلال مشرفي فريق خدمة العملاء مباشرة.

إدارة مالية متكاملة لتجارتك

منصة تجارة الكترونية

ما دمنا نتحدث عن التجارة، فمن الضروري أن تُستقبل المدفوعات وتُدار بأمان وسلاسة، بحيث تقدم لعملاء المتجر أسهل تجربة دفع ممكنةـ وهذا يتضمن تخصيص روابط دفع ورسائل التحقق المرسلة للعملاء باسم متجرك، كما لا يلزم التاجر توقيع عقود مع طرف ثالث أو فتح حساب في بنك محدد من أجل تفعيل بوابة الدفع، وإنما يكفيه توثيق المتجر فحسب.

وكلما تميّز المتجر بأساليب دفع مبتكرة تسهل تجربة الشراء، حصل على معدلات تحويل أعلى وتكرار شراء أكبر، مثل عمليات الدفع بخطوة واحدة، عبر تفعيل ”شراء عبر أبل باي“ أو ”اشتر الآن“، كما يمكن أن تتميز عمليات البيع بتذكير العملاء بالدفع تلقائيًا لرفع معدل الطلبات المكتملة عبر إرسال روابط دفع مباشرة وتلقائية للعملاء وضمان اكتمال الطلب. كل هذا يتم بيسر وكفاءة عبر حساب موحّد للعميل على منصة تجارة الكترونية، تسمح له بالشراء في أي وقت وبنفس الحساب من أكثر من 36 ألف متجر، بالإضافة للفوترة الإلكترونية المتوافقة مع متطلبات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وبأكثر من 15 عملة دولية، ووسيلة دفع متعددة تناسب مختلف الشرائح، وأكثر.

أدوات خارقة تميّز متجرك

منصة تجارة الكترونية

وتتمثل في تطبيقات داعمة تعزز من كفاءة كل متجر، والتي تكون متاحة من قبل مطورين مختصين، بالإضافة لمطوري منصة تجارة إلكترونية ومعرفة الربح من التجارة الإلكترونية، منها المجاني والمدفوع، تحت تصنيفات شاسعة متضمنة: الشحن والتوصيل، المحاسبة والمالية، التسويق، التحليل والإحصاء، البريد الإلكتروني، الموقع الجغرافي، تحسين الموقع، الرسائل النصية، المحادثة وغيرها الكثير. إلى جانب الثيمات المتنوعة والمميزة التي توفر لك تجربة بصرية استثنائية بالإضافة لأدوات مدمجة تميّز متجرك.

حلول تسويقية تبرز حضورك وتجذب جمهور

منصة تجارة الكترونية

لأن التجارة و اي منصة تجارة الكترونية تتطلب مهارة تسويقية، ولأن التسويق التقليدي قفز قفزة فلكية بالأعوام القليلة الماضية، فمتجرك بحاجة لخبير رقمي يرفع من مبيعاتك ومن كفاءة تواجدك الرقمي، عبر أدوات تسويق رقمي سهلة الخطوات ومتعددة القنوات. ومن هذه الحلول:

  • الترويج ببطاقات الإهداء الرقمية، بحيث تمكّن العملاء من إهداء المشتريات لأحبابهم.
  • الإعلان في أشهر المنصات العالمية مثل انستجرام وجوجل وسناب شات وغيرها.
  • تحسين ظهور متجرك على النتائج الأولى من جوجل عبر إضافة تحسينات الظهور على محركات البحث (SEO) مباشرة من لوحة تحكم متجرك!
  • زيادة المبيعات عبر التسويق بالعمولة برابط أو كوبون خاص بكل مسوّق، يمكنك من تتبع مبيعاته وحساب عمولته بيسر وسهولة.
  • تصميم صفحة هبوط تفاعلية وسريعة التحميل ومتوافقة مع طرق عرض مختلف الأجهزة الذكية.
  • التفنن بالتسويق بالمحتوى، عبر إنشاء مدونة للمتجر ونشر تدوينات تجذب اهتمام العملاء المحتملين.
  • توفير العرض المفضل عند الجميع (اشترِ واحد والثانِ مجانًا)، مع تحديد المنتجات المشمولة في العرض.
  • التواصل مع العميل عبر واتساب منصة تجارة الكترونية.

وغيرها من الحلول التسويقية التي تعزز تجارتك وتوسّع قاعدة عملائك بكفاءة.

خطوط ساخنة تعمل على خدمتك بكفاءة وعلى مدار الساعة

منصة تجارة الكترونية

أيًا كان تساؤلك ونوع التحدي الذي تواجهه، ستجد قنوات متعددة لتزويدك بالإجابة المثلى التي تساهم في نمو أعمالك وزيادة مبيعاتك، سواء بالتواصل المباشر، أو عبر قنوات التعليم المتعددة، كالمدونة المتخصصة، والأكاديمية ومركز المساعدة وفريق خدمة العملاء.

قناة تسويق جديدة لمتجرك

منصة تجارة الكترونية

هذا ليس كل شيء، فمنصة تجارة الكترونية يمكن أن تكون شريك نجاحك دون أن تبذل الكثير من الجهد، عبر تطبيق (محلي) الذي يوفر لك ما يلي:

  • عرض منتجاتك لجمهور مستعد للشراء.
  • جذب شريحة عملاء أكبر ومبيعات أكثر.
  • تعزيز مبيعات متجرك بخطوات بسيطة.

كل هذا عبر ربط متجرك مجانًا.

سلة | مستقبل التجارة

جميع ما سبق من المميزات الاستثنائية متاحة بـ منصة تجارة الكترونية تضم آلاف قصص النجاح، منصة سلة. انضم الان لسلسلة التجار الناجحين، ابدأ تجارتك بسهولة وذكاء.

احدث المقالات

ما هي المدونة؟ سلة تجيب تساؤلاتك عن عالم التدوين
لماذا يعتبر شهر رمضان المبارك موسمًا للربح المضاعف؟
استقطاب العملاء كخطوة ممهّدة لضمان الولاء
تحويل الفكرة إلى مشروع ناجح: رحلة تصميم نموذج العمل التجاري